أبو ظبيبرغي برأس مسطح مخرش حسب الطلب برغي أسطواني برأس مسطح مطلي بالنيكل 3/4 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل القفل المعدني ، ومسامير البناء ، وصواميل SJ سداسية خاصة مسطحة ، وأعمدة دعم نحاسية ، وصواميل ربط سميكة وإطالة ، وغسالات بلاستيكية مسطحة ، وفراشة نحاسية صواميل ، GB861.2 ، دبابيس مفاتيح مربعة ، مسامير مسمار سوداء ، صواميل بلاستيكية سداسية ، براغي رأس غاطسة ، صواميل شفة قفل ، صواميل غير مثبتة ، صواميل مطلية باللون الأبيض من الدرجة 8 ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة ومختلفة الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض أبو ظبيالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

مسامير مخصصة مخرش مشقوق

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب أبو ظبيرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن أبو ظبيرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

مسامير الإبهام أسطوانية مطلية بالنيكل

3/4

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

5/8

الغسالات هي أجزاء شائعة تكون حلقية أو حلقية بعد الضغط. تشتمل الغسالات القياسية الحالية على أبو ظبيأبو ظبيغسالات مسطحة ، وغسالات زنبركية ، وغسالات أبو ظبيأبو ظبيقفل مسننة ، وغسالات سرج ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تكون الوجوه النهائية مسطحة أو مسطحة بعد الضغط. ، لذلك هو في اتصال سطحي مع قطعة العمل. بشكل عام ، بعد إقفال قطعتي العمل بواسطة الغسالات ، أبو ظبيالبراغي والصواميل ، لا يمكن أن تتحرك قطع العمل في أي اتجاه ، وذلك لتحقيق الغرض من شد قطعتي العمل. في الإنتاج الفعلي ، لا تزال هناك حاجة إلى ترجمة بعض قطع العمل بشكل صحيح في اتجاه معين بعد الأبو ظبيأبو ظبيقفل. من أجل تحقيق هذا المطلب ، تتمثل الممارسة المعتادة في فتح ثقب على شكل الخصر على قطعة العمل التي تحتاج إلى تحريك ، ويتم تجهيز الجلبة المتعرجة بغسالة مسطحة بعد المرور عبر الفتحة على شكل الخصر ، كما هو موضح في التين. تقع حافة الفتحة في المساحة المحاطة بالجلبة والغسالة المسطحة ، وتتكون فجوة بين قطعة العمل والجلبة والغسالة المسطحة ، بحيث حتى إذا كان الأبو ظبيبرغي يمر عبر الغسالة المسطحة ، فإن الجلبة و الشغل بدوره ، هو مترابطة ومغلقة مع الجوز. بإحكام ، لا يزال من الممكن ترجمة قطعة العمل على طول فتحة حزامها. من الواضح أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق متطلبات الترجمة المناسبة لقطعة العمل ، ولكن لا يزال من الممكن العثور على أوجه القصور التالية في التجميع الفعلي. أولاً ، قبل الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، يتم فصل البطانات والغسالة وقطعة العمل عن بعضها البعض ، لذلك من غير الملائم التجميع ؛ ثانيًا ، البطانة عبارة عن هيكل فصل الغلاف والحشية غير ملائمة للإدارة ، ومن السهل فقدان الحشية والبطانة المفككة والتأثير على الاستخدام مرة أخرى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي